منتديات ظل الياسمين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ظل الياسمين

مہٍنہٍتہٍديہٍات ظہٍل الہٍيہٍاسہٍمہٍيہٍن

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم

كاتب الموضوعرسالة
ميمي الدلع
الاعضــــاء
الاعضــــاء

بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم  Empty
مُساهمةموضوع: بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم    بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم  Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 1:21 pm

هااااي صباياااا اخباركم حابه اخبركم عن تجربتي طبعا انا مو اى اعلان اصدقه بس هااااذا حقيقه تسلم يد اللي كتبته وحده جربت من عندها خلطات طبيه حيل حلوه وبتدعون لي ولها عندها كريمااات توحيد لون البشره وتبيضها بيااااااض يجنن وكريم لازالة حب الشباب والبقع والكلف والتشققات والنمش وكريم مذيب الدهون للبطن والارداف وتحاميل نسائية لشد فتحة المهبل وزيادة الرغبه الجنسيه ومعالجة الافرازات الغير مرغوبة مرررره حلوه وطبيه وصابون لتوحيد لون البشره وتنعيمها وتركيبات لتطويل وتكثيف الشعر خلال 3أسابيع وتبان النتيجه وتجيب التركيبات من الهند وزيوتهم تجنن وانا جربت من عندها كريم توحيد لون البشره وخلطة تكثيف الشعروعندها عطوراماراتيه ثابته ومرررررره ريحتها جناااان وبخوراماراتي يجنننن وشغل بيت وهاذا رقمها اذا تبون تستفيدون وادعو لي صفر خمسه ثلاثه سبعه سبعه سبعه تسعه صفرسته سبعه لاني عطيتها وعد لوالاشياء جابت نتيجه راح انشر لها موضوع وانشاء الله راح يعجبكم lol!

بياااااض روعه ماتوقعته كذا لايفوتكم
صفحة 1 من اصل 1